recent
أخبار ساخنة

أجمل الردود والتعليقات على حالات الواتساب

أجمل الردود والتعليقات على حالات الواتساب مرحبا بكم زوار حالات واتساب فيديو هنا ستجدو اجمل ردود وتعليقات وحالات واتس اب
أجمل الردود
ياقو قلبك على الصدة ويا صبرك وياوسع صدري على صدك ويا صبري
ياقو قلبك على الصدة ويا صبرك وياوسع صدري على صدك ويا صبري

حالات واتساب
انا احب وغيري يحب وجميعنا نحب ولكن من يجد الوفاء في الحب هم قليلون جدا
 انا احب وغيري يحب وجميعنا نحب ولكن من يجد الوفاء في الحب هم قليلون جدا

حالات واتساب
تكون لي قلبا اكون لك دقاتة
 تكون لي قلبا اكون لك دقاتة
حالات واتس اب
طالما ان القادم في غيب الله فتصوره جميلا
 طالما ان القادم في غيب الله فتصوره جميلا
اجمل حالات واتساب
عندما تقول لك فتاه عنيدة حاضر فاعلم انها تحبك
 عندما تقول لك فتاه عنيدة حاضر فاعلم انها تحبك
حالات واتس اب حب
ما اجمل الفجر
 ما اجمل الفجر
صور حب للواتساب
مهما كان معك الطريق طويل انا مش رح اتعب
 مهما كان معك الطريق طويل انا مش رح اتعب
اروع صور حالات واتس اب
هناك اصدقاء صحبتهم شرف ورقتهم امان ونسيانهم مستحيل وهم انتم
 هناك اصدقاء صحبتهم شرف ورقتهم امان ونسيانهم مستحيل وهم انتم
اجمل تعليقات وردود واتساب
وياليت المشاعر ترى ليعرف كل ذي حق حقة ..
وياليت المشاعر ترى ليعرف كل ذي حق حقة ..

أجمل الردود والتعليقات على حالات الواتساب
.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent